فعالية بدء العمل في مجمع عيادات الاسنان الاستشارية التعليمية
 تزامنا مع بدء العام الجامعي الجديد، أقام طلبة المستوى الخامس في كلية طب الفم والأسنان جامعة السعيد فعالية *الترحيب بالأطفال* ، والتي تهدف إلى كسر حاجز الخوف عند الأطفال ؛ وذلك من خلال منحهم تجربة إيجابية وممتعة في زيارتهم الأولى إلى العيادة السنية.
 وقد افتتح الفعالية كل من الأستاذ الدكتور سامح العريقي، رئيس الجامعة، والدكتور محمد الجنيد، عميد كلية طب الفم والأسنان، والدكتور بو مدين عقربي، أستاذ مادة التقاويم في جامعة السعيد.
 تخلل الفعالية كلمة ألقاها رئيس الجامعة، أشاد فيها بالجهود المبذولة من قبل الطلاب في تنظيم هذه الفعالية، وأهمية منح زوار الجامعة من الأطفال والمرضى تجربة علاجية ممتعة ومريحة، إضافة إلى إعطاء الطلاب بعض التوجيهات والنصائح لكيفية التعامل مع زوار الجامعة ممن يطلبون الخدمة العلاجية.
ثم تلتها كلمة عميد الكلية، الذي ذكر فيها مدى اهتمام قيادة الجامعة في تطوير الكلية، حيث ذكر أنه سيتم تزويد الطلاب بسلسلة من الدورات والأنشطة العلمية، والتي تهدف لتزويدهم بالمهارات المتقدمة التي تضمن تميزهم العلمي والمهني، إضافة إلى افتتاح برنامج وعيادة الامتياز، والتي ستزود بأحدث المعدات والأجهزة، وسيتم الإعلان عنها في الأيام القليلة القادمة.
 الجدير بالذكر أن جامعة السعيد تولي تخصص طب الفم والأسنان أهمية خاصة؛ حيث تعتبر جامعة السعيد الجامعة الوحيدة التي لديها كلية خاصة بهذا التخصص معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وعيادات متكاملة ذات قدرة استيعابية ضخمة سوف ستصل الى ثمانين كرسي اسنان، إضافة إلى امتلاكها كادر تعليمي ذا كفاءة عالية.
 *لا تفوت الفرصة وكن أحد النخبة في بكالوريوس طب الفم والأسنان.*

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye